recent
أحدث الأخبار

10 مواقع لزيادة متابعين انستقرام مجانا

الصفحة الرئيسية

10 مواقع لزيادة متابعين انستقرام مجانا - ياسي ويب

 هل تبحث عن كيفية زيادة متابعين انستقرام عن طريق المواقع ؟ ، يعتمد العديد من مستخدمي انستقرام المنصة الأكثر استخداماً بين منصات التواصل الإجتماعي على مواقع زيادة متابعين انستقرام ، لهذا اليوم في هذا المقال سأقدم لكم 10 مواقع يمكنك من خلالها زيادة متابعيك على إنستقرام بشكل مجاني وسريع.


كيفية زيادة متابعين عن طريق المواقع؟

طريقة أستخدام كل موقع تختلف عن الأخر قليلاً، لكن تعتمد أغلب المواقع على خطوة رئيسية وهي تسجيل الدخول، حيث يطلب منك الموقع قبل الحصول على متابعين لحسابك تسجيل الدخول، بالطبع لا تقم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك الأساسي، يمكنك أستخدام حساب جديد أو حساب قديم ليس له أهمية.

عليك ألا تستخدم حسابك الأساسي، لأنه الحساب الذي ستقوم بالدخول به إلى موقع زيادة متابعين انستقرام سيتمكن الموقع بالتحكم به ومتابعة حسابات أخرى ويتفاعل مع صور وفيديوهات أشخاص آخرين يستخدمون الموقع.


لماذا عليك أستخدام مواقع زيادة متابعين انستقرام؟

ربما عند أستخدام مثل هذه المواقع لن تتمكن من زيادة متابعين انستقرام حقيقيين ، لكن بالتأكيد يمكنك الأستفادة من هذه المواقع، حيث أنك توفر بيئة مناسبة لمستخدمي إنستقرام الحقيقيين لمتابعتك عندما يكون لديد عدد لابأس به من المتابعين.


عندما تستخدم مواقع الحصول على المتابعين ، ستجذب الجمهور الحقيقي لمتابعتك لأنك تمتلك العديد من المتابعين، هذه حيلة ذكية لزيادة متابعيك.


افضل 10 مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا:

من خلال هذه المواقع يمكنك أن تحصل على خدمات أخرى إضافةً إلى الحصول على متابعين، حيث يمكنك زيادة لايكات انستقرام ، تعليقات انستقرام ، مشاهدات الفيديو أو القصة أو فيديو طويل IGTV، يمكنك أيضًا الحصول على مشاهدات البث المباشر.


بعض الخدمات يمكنك الحصول عليها بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول، كـ زيادة مشاهدات انستقرام، يمكنك الحصول على متابعين من خلال هذه المواقع أكثر من مرة، حيث في كل مرة تقوم بزيادة المتابعين عليك انتظار مدة معينة يحددها الموقع لاستخدامه مرة أخرى.

  1. igtools.net
  2. igtor.com
  3. igtok.com
  4. instahile.co
  5. instazero.com
  6. takipstar.com
  7. takipci-kasma-hilesi.com
  8. takipcivar.com
  9. sifresiz.instahile.co
  10. bigtakip.com


يمكنك استخدام هذه المواقع من وقت إلى أخر لزيادة متابعيك بشكل مستمر.


كيفية زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجاناً؟

في حال كنت تريد الحصول على متابعين حقيقيين وبشكل مجاني، يمكنك الأعتماد على بعض الطرق التي تساعدك في بناء جمهورك بالشكل الصحيح:


  1. نشر التعليقات الترويجية: العديد من المستخدمين يستخدمون هذه الطريقة، لكن بطريقة خاطئة، حيث يمكنك متابعة الحسابات التي تمتلك جمهور أو عدد متابعين كبير وبشرط أن تكون تقدم نفس محتوى حسابك حتى تحصل على نتائج في أسرع وقت، يمكنك متابعة هذه الصفحات والتعليق على منشوراتها فور نشرها ودعوة المستخدمين بمتابعتك وبأن لديك محتوى متميز يتفوق على هذه الصفحة.

  2. تبادل النشر بين الحسابات: تعتبر هذه أيضًا من طرق الحصول على المتابعين المتعارف عليها، يمكنك التواصل مع حسابات إنستقرام الأخرى التي نفس محتواك، وطلب تبادل النشر بينكم.

  3. استخدام وسائل التواصل الإجتماعي الأخرى: في حال لديك حساب على فيسبوك أو تويتر وتمتلك فيها عدد لابأس به من المتابعين، يمكنك نشر رابط حسابك على إنستقرام ودعوة متابعيك على فيسبوك لمتابعتك على إنستقرام، تعتبر هذه إستراتيجية مفيدة لزيادة متابعين حقيقيين.

  4. المحتوى والاستمرارية: لا تيأس من بداية الطريق، عليك الاستمرار في تقديم محتوى يستحق الدعم وبالتأكيد ستجد ما تبحث عنه، يمكنك التوجه لأي صفحة أو صانع محتوى على إنستقرام وطرح عليه سؤال "كيف أحصل على عدد كبير من متابعين حقيقيين؟" سيكون الجواب "محتوى مميز، الصبر أو الاستمرار".


هل يمكن زيادة متابعين انستقرام حقيقيين من خلال المواقع؟

يعتمد هذا على مصدر المتابعين، وأغلب مواقع زيادة المتابعين المجانية يكون مصدرها برامج وربوتات وهمية، لهذا الجواب هو على الأغلب لن تحصل على متابعين حقيقيين من المواقع المجانية.


لكن يمكنك شراء متابعين انستقرام من المواقع التي تقدم خدمات التسويق على إنستقرام، حيث عليك أولاً التأكد من مصدر المتابعين، فبعض المواقع تعتمد على الروبوتات والسيرفرات، والبعض الآخر يعتمد على الأعلانات الممولة وحسابات الدعم على إنستقرام، أو النشر عبر الصفحات المشهورة.

شرح موقع زيادة متابعين انستقرام :

يمكنك استخدام موقع لزيادة أكثر من 50 متابع على الانستقرام يوميا بشكل مجاني وسهل، كل ما عليك هو إتباع بعض الخطوات:

  1. الدخول لموقع رشق followers انستجرام : إضغط هنا .
  2. قم بتسجيل الدخول بحساب انستقرام، *لا تستخدم الايميل أو حسابك الاساسي في التسجيل .
  3. يمكنك مراجعة خدمات الموقع، حيث يقدم لك زيادة المشاهدات والاعجابات بالإضافة إلى متابعي الانستغرام .
  4. أختر ما تريد من خدمات الموقع، واكتب اسم المستخدم الخاص بحسابك الأساسي، وستحصل على المتابعين في دقائق قليلة .
حاول الاستمرار في استخدام هذه المواقع لتزويد متابعينك بشكل دوري، أنستقرام أو instagram يُفضل الحسابات النشطة والتي تحتوى على عدد كبير من الـ followers، الكثير من الاشخاص يبحثون على طريقة لجلب الآلاف من المتابعين الحقيقيين، لهذا اليوم قدمت لكم أفضل الطرق في هذا المجال.

للحصول على متابعين حقيقيين عليك استخدام تطبيق التواصل الاجتماعي instagram والتفاعل مع الجمهور بشكل مستمر وهذا سوف يساعدك لزياده المتابعين .

google-playkhamsatmostaqltradent